بعد أداء الامتحان النهائي لطلبة المرحلة الأولى، أقامت كلية التربية مجلس عزاء حسيني بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د زهير الخواجة والسيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور جاسم القره غولي، إلى جانب رؤساء الأقسام العلمية في الكلية ، وعدد من تدريسيي ومنتسبي الجامعة.
وجاء هذا المجلس استذكاراً لملحمة الطف الخالدة، وتجسيداً للقيم السامية التي جسدها الإمام الحسين (عليه السلام) وأصحابه الأبرار في التضحية والفداء من أجل إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلوم.
وتضمن المجلس تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقراءة السيرة العطرة لأهل البيت (عليهم السلام)، فضلاً عن إلقاء محاضرة دينية سلطت الضوء على الدروس والعبر المستخلصة من واقعة كربلاء، وأثرها في بناء الوعي الإنساني وترسيخ المبادئ الأخلاقية.

