EN

يقيم قسم التعليم الالكتروني في كليتنا ورشة تدريبية الكترونية بعنوان ( إنشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة جوجل التعليمية (G Suite for Education)

برعاية السيد عميد الكلية المحترم الاستاذ الدكتور قاسم كاظم الاسدي يقيم قسم التعليم الالكتروني في كليتنا ورشة تدريبية الكترونية بعنوان ( إنشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة جوجل التعليمية (G Suite for Education)
يوم الثلاثاء المصادف 14/4/2020 الساعة الثالثة بعد الظهر باستخدام تطبيق (Free conference call) ويلقيها الاستاذ عمر سعيد الجميلي /مسؤول الموقع الالكتروني في كليتنا.

\"\"

Loading

14 فكرة عن “يقيم قسم التعليم الالكتروني في كليتنا ورشة تدريبية الكترونية بعنوان ( إنشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة جوجل التعليمية (G Suite for Education)”

  1. ارغب بالتسجيل في ورشة انشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة كوكل التعليمية المقامة يوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا

  2. الاستاذ المساعد الدكتور لقمان وهاب المظفر

    ارغب بالتسجيل في ورشة انشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة كوكل التعليمية المقامة يوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا
    جامعة الكوفة -كلية التربية الاساسية

  3. ارغب بالتسجيل في ورشة انشاء وتنظيم الصفوف الالكترونية في منصة كوكل التعليمية المقامة يوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا
    جامعة الكوفة -كلية لتخطيط العمراني

  4. السلام عليكم مشكورين على محاضرة التعليم الاليكتروني G suite برنامج fcc كان جدا بطئ ويفصل ورابط التسجيل لم يفتح

  5. اسامة محمد نوري

    بالنسبة للورشة اني حضرتها على الfcc وسجلت بأستمارة الحضور ومن اكتب ايميلي بموقع altoosi.edu.iq/cert يكتبلي ايميلك غير مسجل ارجو حل المشكلة
    Osama Mohammed Qasim
    osama20111989@gmail.com

  6. عبدالله محمد محمود

    عاشت ايدك استاذعمر على الورشة ولكن الرابط لم يصلنا ولم نستطع التسجيل(انشاء وتنظيم الصفوف الالكترونيةفي منصة كوكل التعليمية )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *