EN

كلية الطوسي الجامعة تعد برنامجاً تعليمياً مكثفاً متاحاً للجميع من اجل تعريف المجتمع وتثقيفه بكَمٍ من المعلومات المهمة لمجابهة جائحة كورونا COVID-19

ايماناً منها بتأدية ماعليها من واجبات مجتمعية وتعليمية..
كلية الطوسي الجامعة تعد برنامجاً تعليمياً مكثفاً متاحاً للجميع من اجل تعريف المجتمع وتثقيفه بكَمٍ من المعلومات المهمة لمجابهة جائحة كورونا COVID-19 ، وقد تم وضع هذا المعلومات في الرابط ادناه.
فعلى من يود المشاركة بهذا البرنامج التعليمي المكثف الدخول الى الرابط علما ان المشارك سيزود بشهادة مشاركة رسمية من كلية الطوسي الجامعة بعد اجتيازه الاختبار بدرجة لاتقل عن 80٪.

 

للمشاركة:

https://altoosi.edu.iq/ar/ambassadors-of-sciences/

Loading

134 فكرة عن “كلية الطوسي الجامعة تعد برنامجاً تعليمياً مكثفاً متاحاً للجميع من اجل تعريف المجتمع وتثقيفه بكَمٍ من المعلومات المهمة لمجابهة جائحة كورونا COVID-19”

  1. م.م إنتصار جارالله فاضل

    السلام عليكم ..
    يسعدني ويشرفني الانضمام الى هذا البرنامج الراقي و بالتوفيق ان شاء الله

  2. ظهور فايروس كورونا بشكل مفاجئ مما تسبب بفوضة عارمة في جميع البلدان على الصعيد العالمي وتسبب بخسارة في الاقتصاد للبلاد وهبوط أسعار النفط بس الانشغال كيف يتم اكتشاف عقاقير طبية لمكافحة Covid19 وزهقت الأ رواح و أصبح الكثير من اصحاب المعرفة بكذا فايروسات من اختبارات متعددة الاستخدامات لكي يتم العثور على علاج مناسب والى الان جاري البحث لكن تم تشكيل لجنه من قبل اخصائيون من قبل كلية النسور الجامعة برعاية قسم هندسة تقنيات الحاسوب كيف يتم التخفيف او التخلص من وصول Covid19 الى الخلايا وبالطريقة علمية رياضياً مع الكيمياء من خلال استخدام الايثانول مع عدد الأفوكادو اللدان سيؤدان الى انسيابية الحركة المجتمعية لحين انتهاء كارثة كورونا الى الأبد . بجعل اي مكان مغلق بيئة نضيفة من الوباء كورونا ويتم تنقية الهواء وذلك بعد رش كمية من هذه مادة الايثانول في الموقعالمغلق المراد تطهيرة من الفايروس وبذلك يصبح الهواء مادة قاتلة للفايروس

    ان الوزن المولاري للايثانول يبلغ 40.069 غرام وهو من الصغر بمكان بحيث أنه سيملأ نصف كوب.
    لو اخذنا 46 غرام من الايثانول فسيبلغ وزنة بموجب ثابت افوكادرو وبمقدار 6.02×10^23مولار.
    ولنأخذ مكتب كبير بأبعاد طول 100متر وعرض 100متر وارتفاع 10متر ثم نحول المتر الى سنتيمتر .
    عند حساب حجم المكتب سيكون :
    10000×10000+1000=10^11cm3
    سنتيمتر مكعب .
    نقوم بقسمة عدد اوفوكادرو على ذلك الحجم يكون الناتج 6×10^12مولار.

    فإن فايروس كورونا سيواجه 6 تريليون جزيئة ايثانول في كل سنتيمتر مكعب وعليه فإن المئات من جزيئات الايثانول ستهاجمه وتقتلة في غضون ثواني .

    الإثبات في تجربة :

    ستأخذ عينه من شخص بمرحلة سيئة من الإصابة بفايروس كرونا سنقوم بالطلب منه بوضع قناعه على وجهه ومن نعم نرشه بالايثانول وندعه يستنفس منه لمدة 30 ثانية ثم نزيل القناع و ناخذ عينة ثانية منه نقوم برفع العينة في قارورة مخيرية لكي يستطيع مكاثرة نفسه ستلاحظ بعد فترة بان عند فايروس كرونا بالعينة الأولى أخذ يتزايد بشكل كبير في حين أن العينة الثانية لم يتضاعف فيها الفايروس وذلك بسبب انه مشلول.

    وعليه فاننا و عبر استخدام هذه الطريقة بامكاننا تامين اي مكان مما يجعل باستطاعة الناس العمل في المولات والمطارات والمحلات والجامعات والمصارف والمصانع والمكاتب والمدارس والمكاتب الحكومية أو أي مكان اخر

    هذا وتجدر الاشارة الى أن الايثانول هو سائل قابل للاشتعال ولكن في ظل تراكيز منخفضة مثل 600 ترليون جزيئة لكل سنتمتر مكعب فانه سوف لن يتعرض للاشتعال ابدا.

    وتتوفر مادة الايثانول في جميع استخداماتنا اليومية بشكل امن فهي متوفرة بصورة مركزة للتعقيم في المستشفيات و الصيدليات و المراكز الصحية وفي البيوت والمحلات التجارية كمعطرات الجو و الاجسام .

    وبذلك يستطبع كل جسم أن يغير من الطبيعة النشطة المؤذية للفايروس الموجود داخله بالتالي فان هذه الطريقة ستبقى كل من الأطباء والعاملين في المجال الصحي بامان من فايروس كورونا ۔

    ما سيحل مشكلة انهيار الاقتصاد العالمي كما وسيحفظ مئات المليارات الدولارات من التداعيات الاقتصادية الخطيرة وستعود الحياة الى ما قبل كورونا حيث كانت الشوارع تكتظ بالناس وستعم السعادة الجميع .

    مع خالص الود و الإحترام تحياتي

  3. شكرا جزيلا لاي مجهود علمي يساهم في زيادة العلم والمعرفة
    شكرا لجميع الاستاذة والكادر في اشراك الجميع في الدورات الالكترونية وبما تحمله الندوه من مادة علمية رصينة يستفاد منها المتلقي

  4. جيد جدا مزيد من التقدم والتطور في مواجهة فايروس كورونا والعمل على البحث عن العلاج وكيفية الحفظ والاستخدام الوقاية من فايرروس كورونا
    متوفرة بصورة مركزة للتعقيم في المستشفيات و الصيدليات و المراكز الصحية وفي البيوت والمحلات التجارية كمعطرات الجو و الاجسام .

    وبذلك يستطبع كل جسم 

  5. Dr. Saad ghanim Ali Al-Taie

    تعليقك في انتظار المراجعة. 

    2 مايو، 2020 الساعة 2:54 ص

    ارغب المشاركة في جميع الورشات
    الدكتور سعد غانم علي الطائي
    Dr.saad2019@gmail.com
    1- لمكافحة فيروس كورونا
    2- للوقاية من كورونا
    3- لعودة الحياة الطبيعية
    4-البحث عن لقاح ضد فايروس كورونا

  6. Dr. Saad ghanim Ali Al-Taie

    شكرا جزيلا لاي مجهود علمي يساهم في زيادة العلم والمعرفة
    شكرا لجميع الاستاذة والكادر في اشراك الجميع في الدورات الالكترونية وبما تحمله الندوه من مادة علمية رصينة يستفاد منها المتلقي
    ارغب المشاركة في جميع الورشات
    الدكتور سعد غانم علي الطائي
    Dr.saad2019@gmail.com
    1- لمكافحة فيروس كورونا
    2- للوقاية من كورونا
    3- لعودة الحياة الطبيعية
    4-البحث عن لقاح ضد فايروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *